Thursday 11 January 2018

المتاجرة نظام تمديد x3tc


نظام التداول إكستنسيون. أوفيرفيو Edit. Averview Edit. A نظام التداول التمديد يسمح الطيار لرصد والتفاعل مع وظائف السوق من المحطات دون الالتحام لهم، وهذا هو مفيد في المقام الأول لإدارة التداول خارج القطاع وهو ترقية حيوية لتجارة تيكونس الحفاظ حتى تكون فعالة، يجب أن تنسق تمديد نظام التداول مع سفينة مملوكة أو الأقمار الصناعية أو محطة داخل القطاع البعيد الذي المحطة للتداول مع يقيم. أوتوبيلوتس على متن السفن مع تمديد نظام التداول قد تنفيذ الأمر. Encyclopedia إدخال التعديل. باستخدام تمديد نظام التداول يمكن للطيار طلب معلومات مفصلة عن الأسعار لجميع السلع دون الالتحام فعلا إلى مصنع أو محطة الفضاء هذا يمكن أن يكون مفيدا جدا لتحرير التجار المتكرر. التداول المعلومات تحرير. التداول نظام التمديد. الاستراتيجيات والاقتصاد. Navigation menu. Personal tools. X3 أرضي Conflict. A المبتدئين ق دليل. أساسيات التداول. التداول هو عند شراء جيدة أو السلع من محطة، ثم أخذها في مكان آخر وبيعها بسعر أعلى مبلغ الربح الذي سيجعل يعتمد على كمية من السلع والسعر يمكنك بيعها ل طريقة الخام للتحقق من بيع شراء سعر الشراء، هو طرح خريطة القطاع عن طريق الضغط، ثم استخدم مفاتيح الأسهم للتمرير إلى أسفل قائمة محطات المحطات مدرجة فقط بعد محطات السفن الخاصة بك باللون الأخضر في بلدي المثال سوف تختار على محطة للطاقة الشمسية ولكن يمكنك التحقق من أي محطة في اللعبة الخاصة بك لذلك أنا نقل المؤشر إلى محطة للطاقة الشمسية، ثم اضغط على إنتر وهناك قائمة صغيرة سوف المنبثقة، كما أريد المزيد من المعلومات اضغط على إدخال مرة أخرى يجب أن نرى شيئا من هذا القبيل. هذه الصفحة يخبرك درع وبدن حالة المحطة، فضلا عن الأسهم الحالية أعلى شريط الأسهم، وأرخص البضاعة وسيتم بيع المنتجات ولا يتم جلب ذلك في بلدي سبيل المثال يمكنك شراء خلايا الطاقة من هذه المحطة ولكن لا تبيع لهم لهذه المحطة ستلاحظ أن هناك ثلاثة s حيث ينبغي أن يكون السعر، وهذا سوف يكون مثل هذا حتى تشتري ملحق نظام التداول الذي يظهر لك السعر الحقيقي دون الحاجة إلى الأرض ومع ذلك تسعير في 9K، مما يجعلها ترقية في وقت لاحق أوصي تحصل على واحد عندما يكون لديك ما يكفي من المال الغيار دون تأثير التداول الخاص بك كثيرا. بعد المنتجات، سترى الموارد التي يتم جلبها ولكن لا تباع هذا هو لوقف لكم من شراء جميع الموارد من محطة مما تسبب في خفض لأسفل كما ترون هناك نوعان من الموارد - الابتدائي والثانوي. الموارد الأساسية مطلوبة لمحطة لإنتاج المنتجات، ولكن الموارد الثانوية آينت المطلوبة فقط محطات الكمبيوتر أو محطات نيك سيكون لديك أي وقت مضى الموارد الثانوية. السلع البضائع. في بلدي المثال أعلاه، يمكنك أن ترى أن هناك الكثير من الأسهم من خلايا الطاقة لذلك ينبغي تكون رخيصة لشراء، والكثير من بلورات ليست مكانا جيدا لبيع بلورات. لذلك أقول لك أن تجد تلك الخلايا الطاقة وترغب في شرائها، يمكنك العودة خريطة القطاع الخاص بك عن طريق الضغط على الهروب مرة واحدة، ثم اضغط على لتحديد ستا نشيط من خريطة القطاع الخاص بك مرة واحدة مختارة، اضغط الهروب للحصول على العودة إلى السفينة الخاصة بك. للهبوط على تلك المحطة، اضغط ش تلقائيا وسوف لصناعة السيارات في الطيار الخاص بك تبدأ في الاستيلاء على السفينة الخاصة بك والتوجه إلى المحطة التي حددتها لصناعة السيارات في الطيار سوف أيضا قفص الاتهام بالنسبة لك، لذلك كنت لا تحتاج حقا إلى القيام بأي شيء. يجب أن لاحظت أن عبر الشعر من شأنه أن تغير، لهذا this. The في أعلى الوسائل لصناعة السيارات في الطيار تمكين فقط تحت وسط الصليب على الصليب الخاص بك - hair يجب أن ترى عددا، في صورة بلدي 31 8km هذا يعطيك فكرة عن مدى محطة، وهو قليلا لذلك ربما ليست فكرة عظيمة لمشاهدة السيارات الرائدة في الوقت الحقيقي حتى اضغط j إلى ضغط الوقت مع ترقية سيتا الخاص بك يجب أن نرى عنوان الفرعي تظهر بالقرب من قول سيتا نشط 600 وهذا يعني الوقت يتم ضغط 6 مرات لذلك 1 دقيقة حقيقية هي 6 دقائق في اللعبة التي يجب أن تحصل على محطة الخاص بك بشكل أسرع. من الممتع الخاص بك سوف السفينة قفص الاتهام دون أي مشاكل، وبعد ذلك القائمة الجديدة سوف المنبثقة على كالي اليسار d ستاتيون الآن حدد التجارة يجب أن ترى شيئا من هذا القبيل. في هذه الصفحة يمكنك شراء وبيع السلع للقيام بذلك استخدام مفاتيح الأسهم اليسار واليمين لتحديد المبلغ، ثم اضغط إنتر لقبول التجارة سوف تكون محدودة من الفضاء والأموال ، والتي ينظر إليها في الجزء السفلي من هذه القائمة، مثل so. The شريط كبير في مركز تظهر البضائع الحالية استخدام خليج الخاص بك على شب الأحمر يعني الفضاء المستخدمة، حتى تتمكن من رؤية لدي ما يقرب من 30 المستخدمة بالفعل إلى اليسار تحت السوق لك يمكن أن نرى كم من هذه السلع في المخزون نفس شريط أعلاه إلى اليمين هو السفينة التي تظهر الصفر - مما يعني ليس لدي أي من هذه على السفينة بلدي. أهم التفاصيل ولكن على الحق - 1،000 كر هذا هو بلدي النقدية، أو المال - التي لدي 1،000 يمكنك التحقق من الأسعار على التركيبات على صفحات واري بلدي هنا بهذه الطريقة يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كانت محطة تقدم لك سعر جيد على وير أو لا دون شراء منتج كنت غير قادر على العودة إلى نفس المحطة. لذلك أريد شراء بعض من هذه رؤية في لعبتي يتم بيعها ل وند r 16cr كل، حتى سوء استخدام السهم الأيمن لزيادة كم أريد أن نقل يمكنني أيضا استخدام المنزل أو نهاية لنقل الحد الأقصى دون الحاجة إلى الانتظار بمجرد شغل شريط، اضغط على إنتر لشراء هذه السلع. إذا ضغطت الهروب للعودة إلى القائمة على اليسار في أسفل جدا هو القراد، حيث يمكنك حفظ اللعبة مجانا X3TC لا حفظ تلقائيا عند قفص الاتهام في محطة، ولكن وجود اضافية حفظ لها أبدا فكرة سيئة - فقط encase. The الجزء الثاني إلى التداول هو بيع بضائعنا للقيام بذلك سنحتاج إلى الامم المتحدة قفص الاتهام من المحطة، والابتعاد قليلا شنقا حول منطقة لرسو السفن هو مكان جيد للحصول على قتل ثم البحث عن مكان لبيع هذه السلع. قطع إلى الامم المتحدة قفص الاتهام في محطة ديل ثم اضغط على إنتر بعد والتي تهدف بعيدا عن محطة واضغط على التبويب لتسريع بعيدا عن محطة الآن يمكننا التحقق من البضائع لدينا خليج. لتحقق لدينا خليج البضائع، فقط اضغط f في الفضاء، بعد أن ترى شيئا من هذا القبيل. كما ترون، لدي 36 خلايا الطاقة على متن الآن لذلك ثانية للبحث عن مكان لبيعها مرة أخرى إحضار خريطة القطاع الخاص بك مع والبحث عن محطة التي تستخدم خلايا الطاقة هي مورد ولها كمية منخفضة منهم وجدت أن ألفا صواريخ مرفق تصنيع ألفا يحتاج إليها مبينة أدناه. So الهروب الصحافة ثم ه الهروب مرة أخرى إلى السفينة، ثم ش لصناعة السيارات في الطيار لذلك نحن مرة أخرى - استخدام j لضغط الوقت والانتظار إلى الأرض مرة واحدة هبطت، حدد أوبيتيون التجارة، ثم انتقل لأسفل إلى خلايا الطاقة هذه المرة استخدام السهم الأيسر أو المنزل لتحديد جميع خلايا الطاقة الخاصة بك الآن اضغط على إنتر لقبول التجارة في الجزء السفلي - نأمل أن التجارة الخاصة بك ينبغي أن ذهب - ذهب الألغام إلى 1،180 قدم 180cr الربح. على أي حال، هذا أساسيات التداول في بعض الأحيان قد تلاحظ السلع هي الأحمر هذا يمكن أن يكون لعدد قليل من الأسباب. لا يوجد مساحة كافية مجانا في البضائع البضائع. لا يمكن أن تناسب هذه السفينة البضائع الخاصة بك هذه الأنواع لمعرفة ما إذا كان لها s، m، ل، زل أو ست. سمعة منخفضة مع سباق هيك هم أرتنت الذهاب إلى انظر صاروخ الخاص بك إذا كانوا لا يحبون you. Or القديم واحد - لا money. Ple آس أدخل في اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه. هذه المادة هو المحدثة، ونسخة جديدة، نظيفة وموسعة إكسيستس هنا إذا كنت تأتي هنا من غوغل، وأنا لا أبولوغي، ولكن الرجاء النقر دات لينك لجهودكم غود. سو، تريد لبدء التاجر المتواضع والتجارة وبناء طريقك إلى الهيمنة المجرية ربما كنت إعادة جديدة إلى X3 وأنت إعادة كما بيفدلز من قبل جميع الاختصارات والقوائم وأنا كلما كلما حاولت مشاهدة دونتون آبي نقطة من العرض يتضح لي انها مجرد تجويف الكعك عموم من لي كلما أحاول أن مشاهدته، لذلك لا توجد بيانات حول وتف يسير يدخل دماغي ثم كنت تأتي إلى الحق غريب الأطوار الفضاء تاجر الجوز شخص تشغيل بلوق الألعاب الذي لا يفهم دونتون آبي . الآن، ملاحظة هامة لم يكن لديك لمتابعة بلدي بلابيرينغ بالضبط، وأنا أشجعكم على أن تكون خلاقة، واتخاذ القرارات الخاصة بك على ما تريد بناء بلدي أدلة أرين مكتوبة في الشكل الذي لديك لمتابعة كلماتي بالضبط أو آخر، إذا كنت لا ر، العظيم السباغيتي بوب ليبلابر من بروس ويليس رئيس سوف يأكل كرابليبونكينز الخاص بك. لا أحاول أن أقول لكم كيف ميكانيكا عمل لعبة، وتعطيك اقتراحات حول كيفية استخدامها، ولكن السبب كله أقول لكم كيف تعمل هي حتى تتمكن من استخدام في الواقع لهم لتحقيق الهدف الذي هو فريد من نوعه ربما بناء أكبر شركة إنتاج سبورك في المجرة، مع نوعية فنية بارزة ل سبوركس الخاص بك. بسبب بلدي جيكينس مع الألعاب أحب، وعادة ما أعرف التفاصيل الفنية الصغيرة قليلا حول كيفية هذا حطام السفن يعمل أنا لا يزال الإنسان، على الرغم من ذلك، وعندما أكتب، وأنا أعطيك التفاصيل بطريقة مفهومة أو محاولة، على الأقل لأنني يمكن أن نفهم كيف يمكنك أن تعرف على الفور ما هيك استخدام كلس بالتزامن مع كاغ لتزويد بفا، لجان المقاومة الشعبية و باكس، بحيث يمكنك أن تكون مع بليكس الخاص بك لأن القهوة والحليب الذين يعرفون معرفة واحدة سوف تحصل على تلك الإشارة إلا إذا كنت مشاهدة الكثير من هبو هي مكلفة بشكل مفرط إذا اشترى مع الفاكهة السرد بلت بلت يعني. دليل بشكل رئيسي إتن باستخدام القواعد والخبرة من اللعب أب ألبيون تمهيدا، وبصرف النظر عن بعض الاستثناءات، مثل البورصة التي المباريات السابقة لم يكن لديك معظم النصائح تنطبق على X3TC أو حتى ريونيون كما هو اختارهم، والعمر، مصممة، ووضعت لتكون مفيدة لكلا الوافدين الجدد والمراوح X3 منذ فترة طويلة، والجميع في بين بين وبالمثل، يجب أن تكون مختلفة تبدأ قادرة على استخدام القواعد العامة والنصائح حول التداول، بغض النظر عن بداية، كما أن أي بداية يمكن التجارة هذا هو حقا دليل التجارة العامة، مع بعض النصائح الموضعية للتاجر المتواضع، لأنه إذا كنت ترغب في التجارة كثيرا، وهناك احتمالات أنك قد تلعب التاجر المتواضع. فينالي وبالطبع، يمكنك أيضا متابعة على طول في بلدي الأسبوعية التاجر المتواضع التاجر، و أولا من هنا. الخروج و كيف لا سوك. أولا، سوف ليرة لبنانية تريد فتح اللعبة، بالطبع، وكنت ليرة لبنانية تريد النقر على لعبة جديدة، و أوه، كنت بالفعل الرقم الذي من الجيد بالنسبة لك جعل تاجر متواضع أو تحميل واحد موجود بالفعل إذا جهاز الكمبيوتر الخاص بك ج التعامل معها الألغام يمكن، وذلك باستخدام بنتيوم 2 4 غيغاهيرتز وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي 4Gb، لذلك لا متطلبات عالية جدا، أوصي تذهب إلى قائمة الخيارات التحول O والذهاب إلى خيارات اللعب، وتحويل سيتا تصل إلى 10X وهذا سوف يسمح لك لإنجاز أكثر من ذلك بكثير في الوقت الحقيقي مفاتيح أسرع بكثير. أرورو، وعقد زر الماوس الأيسر، أو الضغط على المسافة ثم تحريك الماوس، تسمح لك لتوجيه الخاص بك سفينة X و Z سرعة التحكم قد يكون استخدام عصا التحكم، وإذا كنت، وربما كنت تعرف كيف كنت وضعه يصل. العديد من اللاعبين ترغب في بيع المكتشف الحق قبالة الخفافيش معظم الناس لن يوصي بيع الزئبق الخاص بك، وهذا هو أفضل سفينة للتداول في البداية أنا شخصيا لم بيع المكتشف، وبدلا من استخدامه بمثابة سفينة نشر الأقمار الصناعية إعادة، لأنه يحتوي على سرعة عالية جدا مرة واحدة ترقية الخيار لك إذا كنت تريد المكتشف لمتابعة لكم، اضغط R، تسليط الضوء على ديسكوفيرر الخاص بك، اضغط إنتر، حدد كوماندس، ويكون ذلك متابعة، أو حماية، أنت بما أن إيسن t مسلحين، على حد سواء سوف يكون الى حد كبير نفسه. إذا كنت لا تريد المكتشف لمتابعة لكم، وبدلا من ذلك تريد بيعه، انتقل جنوب انظر الفقرة التالية والرسو السفن في حوض بناء السفن تسليط الضوء على المكتشف في الجزء العلوي واستخدام مفاتيح الأسهم ل بيعه، ثم اضغط على إنتر أنا حقا يمكن أن نتذكر أي اتجاه، ولكن عادة بيع هو إلى اليسار ولكن لأنه ينبغي أن أقول بيع السفن، وهذا يمكن أن يعني لديك لملء شريط لبيعه، أي اضغط على مفتاح السهم الأيمن. للحصول على بداية جيدة الطريق التجاري، انقر فوق بوابة الجنوبية بمجرد كنت موجودا عليه اضغط على التحول A، ثم اضغط J لتنشيط سيتا السفر مباشرة عبر الأرجون رئيس الوزراء، من خلال البوابة الجنوبية مرة أخرى، ثم مرة أخرى، واتخاذ البوابة الجنوبية من المنزل من الضوء إذا اللعبة هي مماثلة لإزالة الألغام، والتي ينبغي أن تكون إذا كنت بدأت للتو، خام حزام يجب أن تكون مشغولة جدا، والمناجم خام تحتاج energy. Dock في منجم خام، ومعرفة ما إذا كان يحتاج إلى الطاقة يمكنك قفص الاتهام من قبل انقر نقرا مزدوجا فوق المحطة، والضغط على قفص الاتهام، وتسليط الضوء على المحطة، والضغط على ش إفت D على لوحة المفاتيح الخاصة بك، أو عن طريق تحديد موقع محطة على الخريطة والضغط على التحول D. If ثمن الطاقة حوالي 18، وكنت إعادة جيدة للذهاب إذا لم يكن كذلك، والعثور على آخر الألغام التي تحتاج إلى الطاقة تيب ويستند السوق تماما على العرض والطلب، لذلك إذا كانت محطة لديها موارد قليلة، وسوف تدفع أكثر بالنسبة لهم، والعكس بالعكس هذا يعمل نفسه مع المنتجات آخر نصيحة يمكنك فقط شراء المنتجات يمكنك بيع المنتجات إلى تلك المحطة يمكنك شراء المنتجات، وبيع لهم في محطة التي تستخدمها كمصادر البنود في فئة السلع لمحطة، كما هو الحال في محطة التداول، ويمكن شراؤها وبيعها. بمجرد أنك تقع الألغام التي يحتاجها بشدة، انتقل إلى محطة للطاقة الشمسية في مكان قريب، و شراء الطاقة إذا كان ق 13 أو أقل ينبغي أن يكون في 12، وهو الحد الأدنى للسعر يمكنك شراء أو بيع من خلال تسليط الضوء على جيدة، وذلك باستخدام مفاتيح الأسهم، والنقر على شريط شريط التمرير التجارة في الجزء السفلي، والضغط على المنزل و مفاتيح نهاية لشراء كل ما تستطيع أو بيع كل ما تستطيع، على التوالي، أو عن طريق كتابة في عدد، أ ثم استخدام مفاتيح الأسهم لزيادة كمية النقصان في الزيادات من العدد الذي تكتب فيه. الآن تأخذ تلك الطاقة إلى منجم خام الاختيار كرر الطريق التجاري، حتى يبدأ سعر الطاقة في الارتفاع. يجب أن يكون لديك الآن الخاص بك 50K الأولى التوجه إلى المنزل من الضوء، ورصيف في مقر تيراكورب أي معدات أخرى قفص الاتهام سوف تفعل ما يرام أيضا الآن شراء تمديد نظام التداول. يسمح تمديد نظام التداول لمعرفة أسعار السلع عن بعد ومن المفيد للغاية إذا كنت تريد، يمكنك أيضا شراء أفضل شراء وأفضل البرمجيات بيع، ولكن بورصة طوكيو هو كل ما تحتاجه حقا أنا شخصيا استخدام بورصة طوكيو أكثر من برامج بب بس، على الرغم من أنها يمكن أن تكون مفيدة. تحقق من فاونس كاونتوم أنبوب ومصنع الذخيرة يمكنك فقط اختيارها في الخريطة أو عن طريق النقر عليها أثناء الطيران اضغط U إذا كان السعر فوق 90، والعودة إلى خام حزام فتح الخريطة، وتمرير لأسفل إلى مناجم خام مع الماوس أو مفاتيح الأسهم اضغط U على كل منجم حتى تجد واحدة حيث خام هو في 50 يجب أن يكون لديك t العثور على ذلك، كما أنها رخيصة خام معظم الوقت شراء كل خام يمكنك مع مفتاح إند تأكد من حفظ قبل القيام بذلك، على الرغم من أنك لا تحتاج إلى إذا كان لديك أوتوساف تشغيله تشغيله افتراضيا. Fly العودة إلى المنزل من الضوء، وبيع خام للحصول على أفضل الأسعار يمكنك الحصول على يمكنك بيعه حتى في 200S في بعض الأحيان، حتى تتمكن من أربعة أضعاف المال الخاص بك بسرعة كرر هذه التجارة لطالما كنت أشعر like. HIRING الناس إلى تساعدك على عدم الإزعاج. بمجرد الحصول على حوالي 1 مليون الاعتمادات، أقترح عليك شراء عطارد متعهد النقل هذا هو أكبر من الزئبق الأساسي، على الرغم من أن أبطأ قليلا يمكنك العثور على واحد في كلودباس جنوب شرق، أو ربما سوف ليرة لبنانية يكون محظوظا والعثور على استخدام واحد من العروض في بعض الأحيان يجلس حولها في بعض المحطات تجهيز هولر مع تسي، بب و بس البرمجيات انظر أعلاه هل تشغيل خطوط خام معك، خام تذهب لديها التجارة الطاقة من دائرة الطاقة أو القمح ديلاكسيان من الفضاء الأرجون إلى الفضاء بورون يمكنك أن تقول ذلك، بالتفصيل، ما يجب القيام به من خلال تسليط الضوء عليه ط n القائمة الملكية R والضغط C الذهاب إلى التجارة وسيكون لديك خياراتك هناك. قد ترغب في تجهيز المكتشف الخاص بك مع استكشاف البرمجيات الأوامر، إذا كنت الاحتفاظ بها يمكنك العثور إكس في تلادي معدات الاحواض الفضاء تلادي هو شمال غرب مساحة الأرجون ، الماضي خط رفيع من بورون space. Once تم تجهيزه، انتقل الاستيلاء على بعض الأقمار الصناعية المتقدمة في مصنع أدف سات في الأرجون رئيس انها ق من المخزون في بعض الأحيان، لذلك قد تضطر إلى أن يكون المريض. بلاس أدف سات في أعلى قليلا منتصف أرجون برايمي عن طريق الذهاب إلى الخاصية ديسكفورر وحدة التحكم الأوامر C الملاحة نشر شبكة الأقمار الصناعية يمكنك التبديل محور الخريطة عن طريق الضغط على فونكتيون أو النقر على رمز غريب على الجزء العلوي من الخريطة ومن ثم استخدام مفاتيح المفكرة لنقله حول إذا كنت لا ر لها لوحة المفاتيح، وأعتقد أن مفاتيح رقم مفتاح الجبهة الوطنية يجب أن تعمل. تضع بقية الأقمار الصناعية إذا كنت قد اشتريت متعددة أينما كنت ترغب في التجارة، وهذا سوف يسمح لك أن ترى أسعار السلع في هذا القطاع طالما كل من الخاص بك الأقمار الصناعية و تسي أر e intact. You حصلت على كمية جيدة من الأموال الآن، وتريد أن تبدأ في الواقع إنتاج السلع الخاصة بك سوف تحتاج إلى البحث حول مكان جيد لبناء أول مصنع الخاص بك منذ يجب أن تعرف الاقتصاد من الآن، سوف أترك والخيارات من أي نوع من محطة لبناء وأين يصل إلى you. BILDING من العوامل التي تفرت من دون T. العثور على نوع من محطة يجب عليك بناء، والبحث عن الموارد التي المحطات عادة نفاد استخدام موسوعة للتحقق من ما لديك سوف تتطلب محطة الشخصية P موسوعة متقدمة البنود الثانوية لمحطات المجلس الوطني العراقي هي العناصر المطلوبة لمحطات لاعب وتأكد من أن محطة الخاص بك هو بالقرب من كل من المستهلكين الذين يحتاجون إلى هذا البند والمصانع التي تنتج الموارد التي سوف تتطلب. أوصي أيضا تحصل على حزمة مكافأة الرسمية، الذي يضيف بعض البرامج النصية الإضافية التي سوف تساعدك كثيرا عند تشغيل المحطات يتم توقيع رقميا ولن علامة اللعبة كما تم تعديل حزمة ألبيون بريليود يمكن العثور عليها هنا. و كنت تريد أن تجعل كاهوناس، أوصي مخبز كاهونا كبير في سديم هيرون س، كما يمكنك الحصول على لحم البقر أرغنو من كلودباس شمال غرب، عادة باهظ الثمن وسهولة جدا. إذا كنت تريد أن يكون في نهاية المطاف نوعا من المعقدة التي تتطلب خام، أقترح أنتيجون التذكارية، كما أن لديها اثنين العائد 90 خام الكويكبات بجانب بعضها البعض قد تحتاج إلى استخدام شعاع جرار لإعادة توجيه لهم إذا كنت إعادة التخطيط لبناء مجمع أنا فقط يوصي بناء الألغام هناك إذا كنت تنوي استخدامها لتزويد واحدة من مجمعات المحطات الخاصة بك، حيث أن تصدير خام قد يكون من الصعب القيام به مما لو كنت في منطقة أكثر مركزية لم أكن قد بنيت شخصيا هناك، ولكنني تخطط قريبا جدا، وبناء مجمع الموارد، والتي سوف توفر بلدي الكريستال الشمسية مجمع في هيرون s سديم، وهذا الأخير الذي قد تتحول إلى مصنع التكنولوجيا بمجرد شراء بعض رقاقة و الكمبيوتر النباتات. أو حزام قد تكون مربحة للتعدين، ولكن فقط إذا كان لديك عدد قليل من الشحن لشحنه إلى المنزل من الضوء معقدة من الحكمة، هل يمكن هوك بعض الشمسية تصل إلى الكويكبات، ولكن مرة أخرى منذ ذلك سا الألغام، قد تحتاج إلى جرار شعاع للمساعدة في التوجه الصحيح كنت لا تريد الشيف بوياردي إلا إذا كان لديك وزارة الدفاع أن يزيل أنابيب. للمجمع رخيصة نسبيا، والنظر في شراء ومصنع للرقائق ومصنع للكمبيوتر معا، وربط لهم باستخدام مجموعة البناء المعقدة سيكون لديك لشراء المعادن الأساسية إلا إذا كنت تملك بالفعل بعض الألغام وغيرها من مرافق الإنتاج على مستوى القاعدة اللازمة سأترك حيث تريد وضع التكنولوجيا الخاصة بك بليكس متروك لكم، كما أن هناك العديد من الأماكن التي ترغب بعض أجهزة الكمبيوتر. تك فقط أيضا، في حين يمكنك كسب المال من صنع السلع، يمكنك أيضا جعل طن من المال في سوق الأسهم يجب عليك البحث عن التبادلات الجديدة ووضع الأقمار الصناعية بالقرب منهم حتى تتمكن من التجارة عن بعد لمعرفة أساسا كل شيء عن تداول الأسهم، الرجوع إلى بلدي ديرب دليل تداول الأوراق المالية. الأسلحة، وجعل الأعداء الخاص بك يمزح إيت اختياري تفعل و PLOT. By تعرف، يجب أن يكون لديك على الأقل 20 مليون الاعتمادات بما في ذلك المال في السوق هل يمكن أن تفعل هذا مع أقل، ولكن هذا لا يوصى به مرة أخرى ، لديك خيار مع ما تريد السفينة، ولكن سأقدم لك رأيي بشأن الخيارات الجيدة للسفن العسكرية. الآن، هل يمكن أن تخطي هذا القسم تماما إذا كنت لا تريد أن تضر أي شخص أن غرامة حتى لو كنت لن الذهاب أن تسعى بنشاط من الناس الذين تعتقد أنه ينبغي أن يكون بيتي كروكر إد مع أشعة الليزر والرؤوس الحربية، وأقترح لا يزال لديك بعض الأسلحة للدفاع السلبي الاشياء الخاصة بك من الحصول بيلزبوري إد في نوجين، لأن لا شيء أكثر مزعج من عندما يظهر جاك سبارو في يو محطات أور والبدء فومبلدورفينغ سفينة السفن الخاصة بك. السفينة اخترت لإزالة السلمي من الشخصيات غير ودية هو سينتور الثقيلة يمكنك أيضا الحصول على سينتور العادية، وهو أسرع قليلا، ولكن لا يمكن أن تدعم العديد من الدروع كما نظيره الثقيلة هذا هو تماما حتى you. The سنتور هو M6، وهذا يعني أنه كورفيت سا كورفيت يتصرف مثل الهجين بين مقاتلة وسفينة رأس المال أنها سريعة إلى حد ما، لديهم طن من البنادق في الجبهة، ولديهم الكثير من الأبراج على الجانب و الخلفي "أنا عادة مثل سريع، متستر، أشياء مزعجة إلا أنها إعادة مزعج لي، ولكن أنا أيضا مثل الكثير من البنادق أنا يمكن أن ذهبت مع شيء مثل النخبة أو المغفل، ولكن أردت أن رفع شريط والحصول على شيء ما هو قاتلة، أكثر برودة، أكثر أناقة، غونييه، ومكلفة إيش - er كنت قد رأيت استجابة السريعة سنتور في كلودباس جنوب غرب، واعتقدت انها تبدو باردة حقا لذلك قررت أن ينقذ ما يصل الى 14 مليون المطلوبة لأنه من سينتور الثقيلة هو 14M في حين أن العادية واحد هو 9 متر، و أر م مع فلوفتون من الأسلحة لذيذ. لعلك اعتقدت كنت ألعب التاجر المتواضع لأنني أحب السلام، ولكن أعتقد أنني أحب التاجر المتواضع لأنه يسمح لي بتمويل طريقي من الإبادة الكاملة من أي شخص يفكر في وجود الرابع من حزب يوليو مع تجار بلدي سوف يكون مضحك. تحقيق الأسلحة لسينتور سوف تتطلب بعض تحلق حولها، وربما كنت قد فاز تي تكون قادرة على الذراع تماما في قفص الاتهام المعدات وضعت على مراحل بندقية المدافع على جميع فتحات باستثناء البرجين الخلفي فتحات، والتي أعتقد أنني وضعت الجسيمات مسرع الجسيمات، على الرغم من أنني لست متأكدا من ذاكرتي صحيحة على أن الدروع يجب أن يكون من الصعب جدا الحصول على، وأوصي لكم ماكس من الدروع. يمكنك شراء ربما أسطول لائق من النخبة المسلحة أو المحاربين لسعر سنتور، والتي يمكن أن تفعل إذا كنت تفضل الثقيلة سينتور لا تجعل سفينة شخصية رائعة، وكنت يمكن أن يكون المقاتلين تطير على طول الجانب الذي كنت فيه، دون الحاجة إلى القلق كثيرا حول الحصول على تدميرأو وجود صعوبة في البقاء في تشكيل و سينتور هو أي شيء ولكن ضعيفة أنا ملاذ ر اتخذت حتى نقطة واحدة من الضرر بدن، أو حتى درع الكثير من الضرر كما أن لديها مثل هذه المولدات أسلحة جيدة، أنه يمكنك اطلاق النار أساسا جميع الليزر طالما تريد، دون الحاجة إلى القلق حول إعادة شحنها. إذا كنت تفضل، هل يمكن أيضا أن ننظر إلى سباق آخر s السفن إذا كنت قد لعبت كمية لا بأس بها من X3 ربما كنت تعرف ما تريد هل يمكن أن تسأل أيضا على المنتديات إيغوسوفت، وعليك على الأرجح والحصول على سريعة وموثوق بها، يجيب على ما جيدة 40 مليون أو أقل الشخصية التي تسيطر عليها منظمة العفو الدولية سفينة سيكون. إذا كنت تشتري السفن لمنظمة العفو الدولية للطيران، على سبيل المثال لأغراض دفاعية، سوف ليرة لبنانية تريد البرنامج المناسب لهذا المنصب إذا كنت إعادة استخدامها لاستخدامها لمهاجمة الدفاع، والحصول على سلسلة برامج مكافحة القتال إذا كنت إعادة الذهاب إلى أن يكون لهم أشياء أكثر تعقيدا مثل يطير في أسطول معقد، سوف ليرة لبنانية تريد أن يكون فك مك الأول والثاني. إذا، من ناحية أخرى ، وكنت إعادة استخدامها لاستخدامها للاستكشاف أو ترادي نغ، يجب تجهيزهم مع استكشاف البرمجيات الأوامر المتوفرة في تيلادي الأرصفة المعدات وسلسلة برامج القيادة التجارية للتداول، هل يمكن أيضا الحصول على أفضل شراء أفضل بيع البرمجيات المذكورة في وقت سابق سوف ليرة لبنانية تريد هذه إذا كنت إعادة استخدامها لاستخدامها عن بعد اليدوي التجار أينما ذهبت من هنا، متروك لكم يمكنك بسهولة القيام الأجزاء الأولى من المؤامرة الآن، والتي سوف تساعدك على الحصول على المزيد من اللعب للعب القراصنة، وبناء، أو حرق المجرة على الأرض، وإذا كان هناك أرض في الفضاء أيا كان يتوهم الخاص بك ديابوليكال ​​سلمي النفس الذاتي with. Takeing على النجوم، لأنك الآن دون T SUCK. I نأمل أن أعطي لكم بعض مفيدة يخطو الحجارة في الطابع التاجر المتواضع آمل أن يكون هذا الدليل أبلغكم، ما إذا كان هذا هو الأول وقت اللعب اللعبة، أو الأربعين في الوقت الراهن، قررت أن تغطي بداية، وأنا في وقت مبكر إلى حد ما في وقت مبكر من اللعبة نفسي في وقت مبكر من هذه اللعبة يعني المزيد من الساعات المستثمرة مما يلزم لاستكمال جميع بلاتفورمرز حملة الخطي والرماةالذي صدر في السنوات الثلاث الماضية، وهذا المقال هو الحصول على فترة طويلة حقا أساسا الأول، ولكن أيضا تقريبا تقريبا في الثانية. إذا كان الناس يتمتعون هذا الدليل، ثم سوف أكتب دليل منتصف إلى نهاية اللعبة للتاجر المتواضع وسوف أيضا القيام أدلة لتبدأ أخرى كما كنت ألعب لهم، حتى تبقى التحقق مرة أخرى هذا قد يكون شكل لهم، حيث هناك دليل بداية سا، دليل الأوسط أو ربما كل من أدلة منتصف والطرف في واحد، ودليل نهاية اللعبة. يرجى النظر في إعطاء لي مثل الكبير سبغيتي بوبلبلابر من بروس ويليس رئيس سوف يأكل كرابليبونكينز الخاص بك هو ذروة بلدي الشعرية الفنية إذا كنت تحب هذه المادة، والاشتراك في بلدي بلوق عبر البريد الإلكتروني أو متابعة بلدي بلوق عبر حسابك وردبريس. وتترك بعض التعليقات، لأن أنا أحب التعليقات، وكنت قد ترغب في ترك لهم وأود أن نقدر حقا بعض ردود الفعل على السفن المفضلة لديك لاستخدامها كسفينة شخصية، وإذا كان لديك أي اقتراحات أخرى حول كيف يمكنني تحسين دليلي، مثل المزيد من المواقع لوضع محطات المجمعات. Sug الموارد المحضرة. المواضيع ذات الصلة. تحييات ما هي بالضبط غول لتحقيق س التاجر المتواضع أخذت بعض القطاعات تيرانز دمرت جميع القواعد والمصانع هناك ولكن بمجرد أن القفز إلى سيكتوس أخرى أنها تظهر مرة أخرى حتى لا نقطة كنت أبدا الفوز. النقطة هي ما جعله من ذلك يمكن أن تحاول الحصول على واحد أو كل من المقررات إذا كنت ملاذ ر بالفعل، لا كل المؤامرات، وما إلى ذلك شيء آخر، وأعتقد أن هناك تعديل التي تسمح لك لقهر تماما القطاعات، مثل تحسين سباقات 2 0، المتاحة التي تسمح لكل من الفصائل لعبة عنصرية واللاعبين لتولي بشكل دائم على القطاعات. حتى ذلك، خارج ذلك، بل هو لعبة رمل، لذلك هو ما جعل لكم من أن كنت تريد أن تفعل هناك هي كبيرة أهداف نهاية المباراة مثل المقر، محور مؤامرة، القتال زينون الخ انها متروك لكم ما كنت جعل من it. I الأمل في بعض الطريق هذا يساعد، آسف أنني لم أعط أي شيء أكثر وهناك المزيد من الأهداف التي يمكن أن تهدف ل أن، ولكن آمل أن يساعد على الأقل قليلا شكرا للقراءة كما well. Ver ذ قريبا هذا الموقع سوف تكون مشهورة وسط جميع زوار التدوين، وذلك بسبب انها content. I لطيفة أحب الطريقة التي يتم كتابة هذا مع تطور كوميدي لطيف في اللعب كلمة للسجل شخصيتي لا تزال تمتص على الرغم من العمل على ذلك lol. Thanks للمساعدة بدأت لعبة جديدة اليوم على X3 أب لديها الآن أس في جميع أنحاء قطاع الأرجون بداية وخمس بورون أعلاه على الرغم من الأموال منخفضة، وذلك بفضل هذه هي بناء احتياطية مرة أخرى. س الحب المصطلحات هذا الدليل هو مكتوب in. thank لك كثيرا إذا كنت لا تنظر في تداول الأسهم الغش أنا شخصيا لا ر، وأعتقد أن ق كيندا سخيفة، تحقق من بلدي دليل تداول الأسهم التي سوف تساعد على الحصول على بعض الاعتمادات المتداول في، على الرغم من أنك سوف لا تزال تريد بعض الضفائر جيدة. في الواقع، الضفائر والأسهم معا هي وسيلة جيدة للذهاب، والمجمعات الخاصة بك سوف تمكنك من السيطرة على سوق الأسهم كيف تراها مناسبا في الأساس.

No comments:

Post a Comment