Thursday 25 January 2018

خيار التداول ورقة العمل


إكسيل Spreadsheets. These هي جداول بيانات ميكروسوفت إكسيل مجانية لأي شخص لاستخدام والتلاعب في الشؤون المالية الشخصية الخاصة بك إذا كنت ترى خطأ أو اقتراح حول كيف يمكن تحسين القوالب بلدي اسمحوا لي أن أعرف وأنا سوف تحديثها إذا كنت أتفق معك أستطيع أن أقول لك كيفية إنشاء تصميم جديد مع صيغ إكسيل لتناسب العمولات سمسار الخاص بك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إذا كنت تستخدم واحدة من هذه وتريد أن أشكر لي مع التبرع، يمكنك استخدام هذا الزر وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بي. بروفيت خسارة تتبع. المرفقة إكسيل جدول البيانات هو وجهة نظري الشهرية من المكاسب بالإضافة إلى انهيار صناعة الحيازات جنبا إلى جنب مع بلدي الربح أو الخسارة تاليس لكل سهم يمكنني استخدام ياهو لجميع المعلومات عن الصناعات والصناعات الفرعية. أجد أنه من الحيوي كجزء من بلدي التاجر ق مجلة لتتبع أين أنا آم، وليس فقط لكل سهم، ولكن أيضا كيف كل التجارة الخيار يتدفق بعض المواقف يمكن أن يستغرق ستة أشهر أو أكثر من البداية إلى النهاية ودون تتبع كل التجارة من بيع يضع ومن ثم وجود الأسهم المخصصة لي وأخيرا لبيع في مكالمة مغطاة على ذلك، وجدت أنه من السهل جدا لتفقد المسار مع أين كنت في نفس الوقت، وجود وجهة نظر في الجزء العلوي من التقدم الشهري بلدي يساعد تذكرني أنه الصورة الكبيرة التي تهم فقدان المال على خيار واحد التجارة لا يعني أن أنا م أسفل عموما أجد جدول البيانات هذا واحد من أفضل أدوات بلدي للسيطرة على التقلبات العاطفية ونحن جميعا نشعر في العمل في سوق الأسهم بعد انهيار قطاع الصناعة المدرجة في نفس الرأي أيضا يبقي لي من تحميل ما يصل الى الثقيلة في واحدة بغض النظر عن مدى صعود أنا على it. RETURN على الاستثمار عارية بوتس. جدول البيانات إكسل الملحق يساعدني عند كتابة عارية يضع أنا استعرض كل خيار باستخدام قسط والإضراب، وعدد من العقود والوقت المتبقي لتحديد ما عائد على الاستثمار سوف يكون عائد الاستثمار عند تحليل كل عقد الخيار أقارن أي ضربة وقسط هو الخيار الأفضل بالنسبة لي إذا كان المخزون الأساسي هو متقلب للغاية، أستطيع أن أرى بسهولة أن بيع يضع بشكل جيد من المال يوفر عودة يمكن أن يكون هاب بي مع الحد من المخاطر إذا كان المخزون الأساسي ليست متقلبة جدا، أستطيع أن أرى بسهولة أن أحتاج إلى تخطي ذلك والانتقال إلى مخزون آخر للمراجعة مرة واحدة في تحديد بلدي الأسهم والإضراب، يمكنني محاولة مختلف الأسعار حيث أنا ليرة لبنانية تعيين بلدي الحد من قسط من شأنها أن تكسب لي عائد الاستثمار أنا م البحث عن كل من هذه الخطوات أصبح التلقائي بالنسبة لي وأنا يمكن أن الوجه من خلال نصف دزينة الخيارات في أقل من دقيقة لاتخاذ قرار مدروس جيدا. هذا الجدول لا يزال لديه حفنة من الاستعراضات الخيار السابق في هناك أمثلة على ما قمت به. تراجع على الاستثمار كوفيرد المكالمات. أستخدم جداول البيانات إكسل المرفقة لمساعدتي عند كتابة المكالمات المغطاة استخدامه مثل الكثير من جدول أعلاه، ولكن للمكالمات المغطاة بدائل قبالة على إكسيل Spreadsheets. This ورقة العمل لدينا جدول تداول الخيارات هو إضافة إلى السعر إلى الرسوم البيانية الربح انتهاء الصلاحية، حيث أنها سوف تعطي أيضا انحناء الربح لتاريخ الخيارات التجارة، جنبا إلى جنب مع أي تاريخ آخر قبل انتهاء الصلاحية T له مفيد جدا، معتبرا أن معظم الخيارات واحدة لا تعقد لانتهاء، وخصوصا عندما تكون الصفقات خيار طويل. ورقة عمل غريكسشين لدينا خيارات التداول جدول سوف تعطي المكالمات ويضع سلسلة السعر للقيمة النظرية واليونان، مصنوعة من مستخدمنا المدخلات للسعر الأساسي والتقلب وأيام لانتهاء الصلاحية بالإضافة إلى ذلك، هناك مكالمات ويضع قسم الربح للقيام سيناريوهات واتيف وتعديل الموقف. خيارات الأسهم جدول بيانات مقارنة الموقف سوف تتخذ 2 مواقف مختلفة وإعطاء مكافأة للمخاطر على حد سواء مضافين على نفس الرسم البياني للربح هذه ورقة العمل مفيدة بشكل خاص للقيام مايف النمذجة لأنواع مختلفة من خيارات المواقع أو أسعار الإدخال. أوبتبوس الخيار موقف ورقة عمل التداول يظهر كيف يتم استخدامه لدخول الصفقات الخيار والمواقف للحصول على كل من الرسم البياني يظهر الربح عند انتهاء الصلاحية، وكذلك كأرباح حالية في أي تاريخ معين، استنادا إلى التغير في القيمة النظرية للمركز فيديو ريادشيت الذي يناقش ورقة عمل ستكوبت التي يمكن أن تحدد الربح موقف الخيار الأسهم عند انتهاء الصلاحية، جنبا إلى جنب مع أيضا رسم موقع تجارة الأسهم فقط للمقارنة. الاستوديو التداول جدول البيانات التي تناقش ورقة العمل غريكسشغ وكيف تتغير القيمة النظرية والخيار غريكس أكثر من 30 يوما، بما في ذلك الاختلافات التي تحدث من التغييرات في الكامنة أو أو تقلب. Options التداول جدول البيانات الفيديو الذي يناقش المدخلات ورقة عمل اليونان والمخرجات، وخاصة فيما يتعلق المدخلات التقلب وما هو عدد لاستخدام هناك مزيد من المناقشة حول الطرق التي يمكن استخدام ورقة العمل هذه للتوقعات وقرارات التداول. سجل التجارة يسمح لي بتتبع النجاح الكلي لنظامي من خلال قياس الأرقام الرئيسية مثل إجمالي خسارة الربح، وعدد من الصفقات الناجحة مقابل فاشلة لإدارة أي نظام تجاري ناجح، فمن المهم أن ومواصلة رصد معدل النجاح، وكسب الخسائر الخسارة، وإحصاء آخر يسمى المتوقع بوف المثال هو نسخة مبكرة من سجل التجارة التي أقوم بها في إكسيل فإنه يتابع العناصر الأساسية ذكرتها لاحظ أحد الأعمدة هو خسارة الربح لكل عقد الشيء الوحيد الذي أي أداة تحليل مثل هذه الاحتياجات هي نقطة مرجعية من الناحية المثالية أنا المخاطرة نفس المبلغ بنسبة مئوية في كل مرة يمكنني قياس خسارة الربح لكل عقد أو أنا يمكن أن تقيس مبلغ خسارة الربح لأغراض بلدي، اخترت لتوحيد حول خسارة الربح لكل عقد. الآن، والنظر في الحسابات التالية المتعلقة بما سبق إن استخدام بعض الصيغ الأساسية إلى حد ما، يمكنني قياس إجمالي الصفقات الناجحة مقابل إجمالي الصفقات الفاشلة يمكنني قياس متوسط ​​المكاسب لكل عقد مقابل متوسط ​​الخسارة لكل عقد من هذه الأرقام، يمكنني حساب نسبة خسارة الفوز، ومعدل نسبة المكافأة، كسر هذه باستمرار more. Win نسبة الخسارة. وين الخسارة يجب أن يسمى في الواقع معدل الفوز على أساس حساب يمكنني استخدام يتم حساب نسبة الفوز عن طريق اتخاذ العدد الإجمالي للحرف الناجحة وتقسيم من قبل المجموع في الحالة المذكورة أعلاه، ومعدل الفوز هو 75 عن طريق الاستدلال ثم معدل الخسارة هو 25 ما يخبرني هو أنه بالنسبة للصفقات أنا قياس في سجل التجارة بلدي، 75 منهم ناجحة ويمكن أيضا اعتبار هذا الرقم احتمال وجود التجارة الفائزة. في سجل التجارة الأولية، اخترت استخدام مؤشر فشل النجاح للسماح لي أن علم التجارة كما ناجحة أو فشلت مستقلة عما إذا كان جعل أو فقدت المال وكان فكرتي الأولية أن أتمكن من الحصول على التجارة الناجحة التي فقدت المال إذا شعرت أنني اتبعت بنجاح قواعد التداول بلدي أنا منذ القضاء على هذا العمود وذهبت مع مقياس بسيط للنجاح بلدي التجارة ناجحة عندما يجعل المال وفشلت التجارة عندما يفقد المال. المخاطر نسبة المخاطر. لنسبة المخاطر مكافأة ، وهذا هو في الواقع أكثر من نسبة معبر عنها كنسبة مئوية هو ببساطة متوسط ​​كسب المبلغ مقسوما على متوسط ​​مبلغ الخسارة ما يقوله لي هو لكل التجارة، ما هو مكسب بلدي كنسبة مئوية من إجمالي المخاطر هذا المبلغ الإجمالي للمخاطريجب أن يكون ما يعادل تقريبا إلى نسبة مئوية كنت على استعداد للمخاطر أي 1-2 من محفظتي لكل تجارة لذلك، طريقة أخرى للتفكير في هذا العدد هو عودتي على المخاطر كنسبة مئوية. أقل عدد لا يجب بالضرورة أن يكون الشيء السيئ هذه النسبة لا تساهم في معدل خسارة الفوز لذلك، حتى لو كان لدي نسبة أقل مكافأة مكافأة، إذا كان بلدي معدل الفوز مرتفع إلى حد ما، قد لا يزال لدي نظام قابل للتطبيق خيارات نظام التداول. الاستكشاف هو مؤشر على كيفية يمكن توقع الكثير في المتوسط ​​لكل واحد مخاطرة هذه العوامل الحسابية في كل من العائد على مخاطر مكافأة المخاطر ومعدل الفوز احتمال التجارة الفائزة من الناحية المثالية فإن المتوقع سيكون إيجابيا لنظام تداول الخيار بلدي وكازينو وعادة ما يكون توقع سلبي إذا كان توقعي سلبي أو منخفض جدا على عدد كبير من الصفقات بشكل معقول، فقد حان الوقت للتوصل إلى نظام آخر. يمكن حساب التوقعات باستخدام صيغة معقدة نوعا ما سوف نشاركها في لحظة الشيء الجميل حول استخدام جدول البيانات هو أنه بمجرد أن يتم إعداد الصيغة، وأنا نادرا ما تضطر إلى إعادة زيارة it. Expectancy الصفقات الفوز × مبلغ الفوز - خسارة الصفقات س خسارة مبلغ. واحد نقطة النهاية النهائية يصبح أكثر صالحة مع عدد أكبر من الصفقات لن نأخذ بعين الاعتبار المتوقع حساب أكثر من 5-10 الصفقات لتكون مؤشرا على نجاح أو فشل نظام التداول ومع ذلك، فإن التوقعات المحسوبة أكثر من 100 الصفقات يكون أكثر وضوحا هذا السبب بلدي سجل التجارة يتضمن وسيلة لتتبع الصفقات بلدي على مدى فترة أطول من الزمن. إنشاء سجل تجاري. سجل التجارة هو مجرد مكان لتسجيل الصفقات الفردية وقياس النجاح العام يمكنك القيام بذلك على قطعة من الورق، في دفتر الأستاذ أو عملية يدوية أخرى ومع ذلك، جداول البيانات هي مناسبة تماما لهذا النوع من الشيء . ما لالتقاط. هناك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكن التقاطها فيما يتعلق التجارة لهذا السجل التجاري، وأنا أفضل أن تتبع فقط المعلومات التي هي مفيدة في تعطيني منظور على المدى الطويل والتي يمكن أن تدعم مختلف الحسابات التي حددتها أعلاه. أنا سوف التقاط بعض المعلومات التي لا تدعم مباشرة الحسابات مثل تاريخ دخلت مغلقة وكذلك وصفا للتجارة أنا أيضا التقاط تعليق قصير حيث أستطيع أن أذكر أي شيء خاص عن التجارة. بعض المطلوب المعلومات أنا التقاط يتضمن عدد العقود المتداولة، والائتمان الخصم على الدخول وكذلك الائتمان الخصم على الخروج أنا أيضا التقاط لجنة الخروج دخول لأن هذا ينبغي أن يكون في بلدي الربح أو الخسارة الإجمالية. من الأرقام التي تم التقاطها، ويمكنني حساب القيم مثل صافي الائتمان الخصم ومجموع خسارة الكسب. كيفية القيام الصيغ. بالنسبة لكل التجارة، ويمكنني حساب صافي الخصم الخصم من دخول التجارة والعقود x 100 × الائتمان الائتمان لكل عقد - عمولة للدخول. لخسارة الربح العام، وأنا حساب هذا كصافي الخصم الخصم على دخول - العقود × 100 × الخصم الائتمان على الخروج - عمولة للخروج. لأنني استخدام جدول بيانات إكسل، كل هذا يمكن القيام به ببساطة شديدة مع مجموعة من formulas. Calculating ث ه الإحصاءات الإجمالية مثل نسبة الفوز، ومعدل المخاطر مكافأة المتوقع قليلا أكثر تعقيدا بالنسبة لي، كان من الأسهل لكسر الحسابات أسفل. أولا، وأنا حساب إجمالي الصفقات الناجحة وإجمالي الصفقات الفاشلة للقيام بذلك، وأنا استخدم صيغة إكسيل بسيطة أن تحسب بشكل أساسي عدد الصفوف التي لها قيمة موجبة. المجموع الصفقات الناجحة كونتيف L2 L68، 0. توتال فليد ترادس كونتيف L2 L68، 0. يجب أن يحدد النطاق I الذي حدد أعلاه جميع الصفوف التي أدخلت فيها الصفقات التي لا أحسبها الصف الأول لأنه مجرد رأس. الآن يمكنني حساب متوسط ​​كسب ناجح ومتوسط ​​الفشل الفاشل. أفغ كسب ناجحة سوميف L2 L68، 0 L73 ملاحظة الخلية L73 سيعقد مجموع الصفقات الناجحة. فشل فشل سوميف L2 L68، 0 L74 الخلية L74 يحمل مجموع الصفقات الفاشلة. من هنا، يمكنني الآن أن أفعل كل ما عندي من الحسابات الأخرى فوز نسبة إجمالي الصفقات الناجحة جميع الصفقات مجموع الصفقات الناجحة ناجحة. المخاطر نسبة المخاطر متوسط ​​الربح الناجح خسارة فشل فشل ملاحظة هذا الافتراض إس أن عادة ما تأخذ الخسارة القصوى عندما يكون لدي خسارة التجارة بدلا من ذلك، يمكنني إنشاء عمود لكل التجارة التي تمثل المخاطر الإجمالية في التجارة. الوزن نسبة الفوز مكافأة نسبة المخاطر - نسبة الخسارة لاحظ هذا يختلف إلى حد ما عن الصيغة I المدرجة أعلاه للتوقع لقد قدمت العديد من الافتراضات على أساس الطريقة التي يتم حساب المخاطر بلدي وكقاعدة عامة، أتوقع بلدي متوسط ​​المبلغ الفاشل لتبقى ثابتة إلى حد ما، وينبغي أن تكون مساوية تقريبا لخطر بلدي في كل التجارة التي أخذت ذكرته لمكافأة نسبة المخاطر أن أستطيع أيضا بسهولة استخدام عمود آخر لالتقاط أقصى قدر من المخاطر في التجارة ومن ثم يمكنني حساب مبلغ الخسارة بالنسبة لهذه القيمة بدلا من ذلك، ما أفترضه هو أن متوسط ​​الخسارة في خسارة المبلغ يمثل دائما 100 من المخاطر بلدي قد تبدو الصيغة هذه النسبة. نسبة الفوز نسبة المكافأة مكافأة - نسبة الخسارة 100. لحساب بلدي إكسيل هذا يبسط إلى L77 L78- 1-L77 حيث L77 نسبة الفوز بلدي أو الفوز L78 بلدي نسبة المخاطر مكافأة منذ مجموع بلدي خسارة الفوز ديه إلى مكافئ وال 100، ويمكنني حساب خسارة بلدي كما 1 - مواقع الخلية win. The قد تكون مختلفة لجدول البيانات الخاص بك على أساس عدد أعمدة الصفوف حيث اخترت القيام الحسابات لحساب السجل التجاري الخاص بك. استخدام أوراق عمل متعددة في Excel. While ذلك من الممكن إدخال جميع الصفقات على صفحة واحدة من جدول البيانات، فإنه يبدأ يصبح غير عملي عندما يحصل عدد الصفقات تعقب كبيرة جدا عندما قمت أولا بإعداد سجل التجارة بلدي، تعقبت الصفقات بلدي من قبل الربع فعلت ذلك لأنني عادة ما قدمت فقط حوالي 50 الصفقات في الربع الواحد، والتي يمكن التحكم فيها إلى حد ما على جدول بيانات مع زيادة حجم التداول الخاص بي، انتقلت إلى تتبع الصفقات في كل شهر. إكسيل يدعم القدرة على الحصول على أوراق عمل متعددة الوصول إليها عن طريق علامات التبويب في الجزء السفلي من جدول البيانات ما فعلته بعد ذلك كان إنشاء ورقة عمل لكل شهر وصفت كل ورقة عمل باسم الشهر الذي تعقبه من أجل الحفاظ على مجموع تشغيل جميع الإحصائيات الهامة لدي الآن ورقة عمل منفصلة التي تجمع تلك المعلومات بلدي الصيغ الحصول على سليغ هتلي أكثر تعقيدا لأن ليس فقط أحتاج إلى تحديد الخلية ولكن أيضا ورقة العمل لذلك، على سبيل المثال، وهنا هو كيف أفعل بعض الحسابات السنوية بلدي. مجموع الصفقات الناجحة سوم يناير L80، فبراير L68، مارس L73، الخ. للإشارة إلى خلية ورقة العمل، فإن التنسيق هو. بمجرد أن أحسب مجموعتي السنوية لمجموع الصفقات الناجحة، مجموع الصفقات الفاشلة، متوسط ​​كسب ناجح ومتوسط ​​الخسارة الفاشلة، ويمكنني حساب مباشرة نسبي والانتظار من هذه الأرقام دون الحاجة إلى مرجع جميع أوراق العمل من جدول البيانات. تحسين فائدة السجل التجاري. لأن تكون مفيدة، لقد وجدت أنه من المهم أن يكون الدؤوب لالتقاط الصفقات بلدي وأنا أدخل والخروج منهم ولست بحاجة للتأكد من كل ما عندي من الصفقات التي تم التقاطها، بما في ذلك إخفاقاتي أنا في تم إغراء في الماضي لعدم دخول الصفقات يؤسفني صنع أو الصفقات التي أتمنى لو كنت قد خرجت بشكل مختلف. هذا السجل التجاري يجب أن يكون انعكاسا دقيقا للتداول بلدي ضد بلدي خطة التداول ماذا يمكن أن تخبرني. كاليفورنيا ن مساعدتي في تحديد فعالية بلدي نظام التداول الخيار. يمكن أن تساعدني في تحديد مدى باستمرار أنا م بعد بلدي خطة التداول. فإنه يمكن أن تساعدني مراجعة قواعد التداول بلدي للخروج الخروج. على المدى الطويل، يمكن أن يساعدني في تحديد مدى اتساق مكاسبي والخسائر هي. لأن تكون فعالة، لقد وجدت أنني بحاجة إلى مراجعة سجل التجارة بشكل دوري أنا جعلت هذا الجزء من روتين شهري في نهاية دورة الخيارات لشهر معين، وأنا متأكد من أن لدي كل ما عندي من الصفقات دخلت في سجل التجارة لشهر الخيارات انتهت للتو أنا أيضا التأكد من أن لدي كل المجلات التجارية بلدي معا لكل التجارة دخلت. أود أن أجلس في مقهى يوم السبت بعد انتهاء ومراجعة الصفقات بلدي بشكل جماعي من خلال مراجعة سجل التجارة بلدي للشهر و التصفير في أي الصفقات التي تبرز من هذه العملية، وكنت قادرا على تحديد المجالات التي أنا لا متسقة باستمرار قواعد بلدي أو حيث قواعد بلدي تحتاج إلى أن تكون أكثر واقعية.

No comments:

Post a Comment